جاري تحميل ... جندية للمعلومات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات

تطبيق روائع إسلامية 2 | معلومات لا تعرفها عن التطبيق المتميز روائع إسلامية 2


روائع إسلامية ( 2 )


روائع إسلامية 2 هو تطبيق متميز ، يوفر لك بين يديك معلومات قيمة ورائعة في دينك الإسلامي ، تستطيع الحصول عليها بضغطة واحدة على هاتفك الخلوي ، فهو سهل الإستعمال ولا يأخذ حيزاً كبيراً في هاتفك رغم كثرة ما به من معلومات فهو حوالي ستة ميجابايت وواحد من عشرة ميجابايت فقط ، من هنا ننصحك عزيزي القارئ بضرورة الحصول عليه وتحميله سريعا عبر متجر جوجل بلاي لكي تستمتع بكافة مميزاته التي سوف نذكرها في السطور القليلة القادمة .

روائع اسلامية 2

إن التطبيق يقدم أيضا فضائل القرآن كي يشجعك على قراءته كما أنه يقدم تلاوات للقرآن كاملة لشيوخ عظام مثل الشيخ أحمد الحذيفي وأبو بكر الشاطري وأحمد الحواشي وأحمد سعود وأحمد الطرابلس وأيضا كلا من أحمد خضر الطرابلسي وأحمد بن علي العجمي فيمكنك أن تستمتع بالاستماع إليها إذ أن أصواتهم جميلة ومميزة للغاية وبحيث أيضا تعرف مخارج النطق والعديد من قواعد القراءة الأخرى كي تقرأ القرآن أنت بعد ذلك بشكل صحيح.


تلاوات


ويمكنك عزيزي القارئ أن تقرأ القرآن الكريم على هذا التطبيق حيث يتواجد المصحف كاملاً  يمكنك أن تقرأ القرآن الآن عبر هاتفك الخلوي من خلال هذا التطبيق ، سوف تتمكن أيضا من عمل حفظ لعباداتك التي تقوم بها بشكل يومي عبر هذا التطبيق الممتاز.

عبر


إذ أن روائع إسلامية 2 يحتوي أيضاً على قصص للصحابة وقصص الأنبياء ومعجزاتهم فضلا عن قصص إسلامية بما يضمن لك الاستمتاع والتعلم والتعرف على دينك بشكل جيد والاستفادة من تلك القصص في حياتك العامة .

اذكار

يقدم لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأذكار مثل تلك التي تقال في المنزل وأذكار الصباح وأذكار المساء بل وأذكار الطعام وأذكار المسجد وأذكار الجمعة وأذكار النوم وأذكار الآذان مع فضل الذكر لمزيد من الثواب في الآخرة والبركة في كافة أعمالك الدنيوية، والتطبيق يقدم خاصية التذكير بتلك الأذكار كل مدة معينة تصل إلى مدة ست ساعات وأقلها مدة ثلاثين دقيقة.
وليس هذا وحسب بل يقدم تطبيق روائع إسلامية 2 أيضا مجموعة من أفضل الأدعية الإسلامية منها الأدعية القرآنية وأدعية النبي عليه الصلاة والسلام وأدعية الميت وفضل الدعاء كي تعرف قيمة ما تقوله من أدعية وجوامع الدعاء بما سوف يجعلك عندما تقوم بتلك الأدعية تحصل على الثواب والإجابة من الله سبحانه وتعالى إن شاء الله.

تحديد وقت

إن التقييم الذي قد حصل عليه التطبيق عبر المستخدمين يجعلك لا تتوانى في تحميله واستخدامه .

هذا ويقدم تطبيق روائع إسلامية 2 أيضا بوصلة لتحديد اتجاه القبلة في أي مكان تكون به ولا تعرف اتجاهها وبالتالي لا تعرف أين توجه وجهك عندما يحين موعد الصلاة، ولكن عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن إتجاه القبلة قد لا يعمل في بعض الهواتف النقالة، ويقدم البرنامج كذلك سبحة إلكترونية لتتمكن من عد الجمل التسبيحية عبره .

إسلامية 2

إنه تطبيق متكامل سوف يساعدك على أداء مختلف العبادات بشكل أفضل بإذن الله .

نتمنى في نهاية المقال أن نكون قد أفدناكم لمعلومات مميزة عن تطبيق روائع إسلامية 2 .

 لا تنسوا أن تشاركوا المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمزيد من الفائدة أيضا شاركونا عبر التعليقات عن تجاربكم مع هذا التطبيق المتميز أو تجارب المقربين منكم معه لمزيد من الاستفادة للقراء للآخرين .

لتحميل التطبيق إضغط هنا .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *